السبت، 20 أغسطس 2011

ليفي برنارد ,,,, شماعة أنصار الطغاة ؟؟؟

يحاول كثير من أنصار الطغاة المتساقطين أن يشككوا في مصداقية الثورات العربية وبعدها التحرري القومي الساعي لتحرير الانسان قبل تحرير الأرض وتحرير الفكر من الهيمنة الداخلية والخارجية قبل تحرير الايادي من الأغلال
هؤلاء الأزلام الجدد وكهنة المعبد كما سماهم الشيخ يوسف القرضاوي حفضه الله يجب سحقهم قبل سحق الطغاة
بالفعل يروج هؤلاء منذ مدة لرجل يسمى برنارد ليفي على انه مفجر الثورات العربية مخرجها وصانعها ومن ورائه دولة اسرائيل وأول من بدأ بهذا الفعل جريدة ليبيا اليوم القذافية وهو فعل ليس بالبرئ وادخلنا في نقاشات فارغة مع اولائك الطغاة الصغار أو كهنة المعبد ؟؟؟
وحتى نعرف الحقيقة من هو ليفي برنارد ؟؟
ولد ليفي لعائلة يهودية ثرية في الجزائر في 5/11/1948 أبان الاحتلال الفرنسي للجزائر، وقد انتقلت عائلته لباريس بعد أشهر من ميلاده. وقد درس الفلسفة في جامعة فرنسية راقية وعلمها فيما بعد، واشتهر كأحد "الفلاسفة الجدد"، وهم جماعة انتقدت الاشتراكية بلا هوادة واعتبرتها "فاسدة أخلاقياً"، وهو ما عبر عنه في كتابه الذي ترجم لعدة لغات تحت عنوان: "البربرية بوجه إنساني".
اشتهر ليفي أكثر ما اشتهر كصحفي، وكناشط سياسي. وقد ذاع صيته في البداية كمراسل حربي من بنغلادش خلال حرب انفصال بنغلادش عن باكستان عام 1971. ولمع نجمه في التسعينات كداعية لتدخل حلف الناتو في يوغوسلافيا السابقة. وفي عام 1995 ورث شركة "بيكوب" عن أبيه، وقد بيعت الشركة عام 1997 بحوالي 750 مليون فرنك فرنسي. وفي نهاية التسعينات أسس مع يهوديين آخرين معهد "لفيناس" الفلسفي في القدس العربية المحتلة.
أين كان هؤلاء القوميون الجدد عندما حرد ليفي الناتو بكتاباته لضرب يوغسلافيا السابقة ؟؟؟ هل كان العرب هناك ؟؟
ولهؤلاء الزنادقة الجدد نقول كذالك

إنكم تحتقرون الفعل العربي والعقل العربي والشعب العربي . ماذا تريدون بهذا الترويج ؟؟؟ رجل مثل هذا يحرك عالم بأسره ماأغباكم وما اغبى من يحركوكم كأحجار الدومينو أغبياء والله انتم لأنكم عندما تضحكون على الشعوب تظنوا أنفسكم خارج الدائرة ؟؟ أنتم ...كذالك  عرب أو امازيغ من ملتنا ولستم من المريخ وانتم مثل شعوبكم اغبياء لكنكم عملاء للطغاة ويإمتياز مبروووك عليكم عملكم الجديد ؟؟؟ ليس غريبا لأننا رأينا كثير من الاعلاميين والفنانين وحتى الدعاة يتساقطون كأوراق الخريف على جنبات الطريق . الثورات مستمرة ولن تاخذ منها شطحاتكم شئ فهذا الاخراج أول من أخرجته صحيفة ليبيا اليوم القذافية وتناقلته عنه الأقلام الحاقدة على الثورات؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق